Traffic Exchange

الجمعة، 12 يونيو 2015

القائمة البريدية كنز



سأريك كيف تربح من القائمة البريدية خطوة بخطوة

القوائم البريدية من أفضل طرق الربح من الانترنت , نعم .. فهي أصول دائمة موجوده معك و تحتفظ بها و ربحك منها مضمــــون , على الأقل هذا ما تفعله القائمة بالنسبة لي .. أرباح شهرية بدون اي عمل او جهد !!

"أخيرا ستعرف كيف تبني قائمة بريديةو تجعل المــال يعمــل من أجلك لوقت طويل جدا"


المشترك الواحد الذي يسجل في قائمتك البريدية يساوي على المدى الطويل اكثر من 40 دولار
Ryan Deiss

سأعلمك كيف تدخل مشتركين مستهدفين لقائمتك هذه الطريقة ناجحه مئة بالمئة و لهذا فاني سأعرض عليك عرضاً رائعا بعد قليل .. فقط 

تابع القراءة


عندما بدأت بناء قائمتي البريدية , وصلت لعدد 17 الف مشترك فيها , في فتره طويلة طبعا .. و عندها قلت في نفسي .. ستبدأ الالاف الان بالدخول , و لكن فعلا ما حدث هو ان اقل من 500 شخص فقط من كان يفتح الايميل .. و اقل من 50 منهم من كان يضغط على الرابط في الداخل !!! شيء محبط جدا و خيبة امل كبيره كانت بالنسبة لي ..

لذا .. لا تقم بما قمت به و دعني أريك كيف اربح الاف الدولارات شهريا من قائمة لا تزيد عن 9 الاف شخص فقط , و باقل مجهود ايضا !!



و لأن الطريقة ناجحه و انا اثق بذلك كثيرا , و لأنك مميز بالنسبة لي و ستستفيد منها جدا , سأقدم مع هذا الكورس ضمان استرجاع المال لك انت , فقط لكي تطمئن و تعرف انك لن تضيع مالك .. الا بتقصير منك لا سمح الله





سعره 77 دولار .. لك مجـاناً





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق